إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يزور مدارس أبو الريش

01:32 م الأحد 22 سبتمبر 2024

أسوان - إيهاب عمران:

تفقد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، انتظام العملية التعليمية بمجمع مدارس أبو الريش بحرى للتعليم الأساسى ، الذى يضم 1074 طالبا وطالبة بالمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية داخل 31 فصلا دراسيا.

وأشاد المحافظ، بحرص أولياء الأمور والأسر على انتظام أبنائهم من اليوم الأول للدراسة، علاوة على المستوى الراقى والنموذجى داخل المجمع المدرسي ، ومستوى النظافة المتميز به.

ووزع محافظ أسوان، الشنط المدرسية على الطلاب فى لفتة طيبة لإضفاء أجواء الفرحة والبهجة فى نفوسهم وتشجيعهم للتحصيل الدراسى، موجهاً بتكثيف الجهود وتنفيذ أعمال النظافة العامة بشكل يومى داخل وخارج المدارس التى يصل عددها إلى 1519 مدرسة بمختلف المراحل التعليمية تضم 409 ألف و 947 طالبا وطالبة فى 10 آلاف و 600 فصل دراسى .

ووجه المحافظ بتوفير وتسخير كافة الإمكانيات الهادفة لجذب الطلاب، وتحفيزهم للانتظام على مدار العام الدراسى، وخاصة فى ظل إرتباط ذلك بأعمال السنة وفقاً للإجراءات الأخيرة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم بقيادة الوزير محمد عبد اللطيف.

وشدد على ضرورة تكثيف التوعية للطلاب بأسلوب التعامل مع مختلف الأمراض، وكيفية الوقاية منها، والإجراءات الصحية السليمة التي يجب إتباعها فى حالة التعرض للإصابة بأي مرض للحد من تداعياته وذلك حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان