إعلان

"للمدرسة مشتاقين".. مدارس أسيوط تحتفي بعودة الطلاب لفصولهم -فيديو وصور

10:22 ص الأحد 22 سبتمبر 2024

تقرير: محمود عجمي

انتظمت العملية التعليمية في مدارس محافظة أسيوط اليوم الأحد، حيث فتحت أبوابها لاستقبال التلاميذ في رياض الأطفال والصفوف الأولى وبعض طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، دون أي معوقات تعوق سير العملية التعليمية.

منذ الصباح الباكر، توافد تلاميذ رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي والثانوي على المدارس، حريصين على حضور طابور الصباح والإذاعة المدرسية، وترديد النشيد الوطني وتحية العلم، والانتظام في حصصهم الدراسية.

قام وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، محمد إبراهيم دسوقي، ومدير عام إدارة أسيوط التعليمية، محمود إبراهيم معوض، بجولات تفقدية لعدد من مدارس إدارة البداري التعليمية وإدارة ساحل سليم التعليمية وإدارة أسيوط التعليمية، للوقوف على انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد.

أكد وكيل الوزارة على انتظام تلاميذ الصفوف الابتدائية والإعدادية والثانوية وسط حضور كثيف من الطلاب في أول يوم دراسي، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة للتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، بالإضافة إلى التنسيق مع قطاع الداخلية والصحة والمحافظة لمتابعة مدى انتظام الدراسة والعمل على حل أي مشكلة قد تظهر.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلى تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب من خلال تجهيز الفصول وتوزيع المقاعد وفق معدلات الكثافة الجديدة، كما شهدت المدارس تنظيم مراسم طابور الصباح بتحية العلم والنشيد الوطني.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان