إعلان

السادس على الثانوية العامة علمي رياضة بالإسكندرية: سألتحق بهندسة الكومبيوتر.. ووالديّ هيئا لي الظروف

03:27 ص الثلاثاء 06 أغسطس 2024

محمد أحمد- السادس مكرر ثانوية عامة علمي رياضة


الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

عبر الطالب محمد أحمد أبوالفتوح، عن سعادته بحصوله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة بشعبة علمي رياضيات بالإسكندرية بمجموع 403.5 درجة، وذلك للعام الدراسي 2023-2024.


وقال "محمد": شعرت بسعادة بالغة عند معرفة خبر إعلان اسمي ضمن أوائل الشهادة الثانوية العامة؛ لافتا إلى أن أسرته توقعت تفوقه ضمن الأوائل ودائما كانوا يساندونه.

وأضاف أن أحد أسباب تفوقه تنظيم الوقت حيث كان يذاكر نحو 5 ساعات يوميا، مؤكدا أن والديه دائما كانا يشجعانه ويحفزانه على التفوق والنجاح، ويهيئان له كل الظروف التي تساعده على المذاكرة.

ويطمح محمد في الالتحاق بكلية الهندسية ليدرس علوم الكومبيوتر مبديا اهتمامه بمجالات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، باعتبارها مجالات المستقبل.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، بالمركز والدرجات النهائية لشعبة علمي علوم ورياضة والأدبي.

وضمت قائمة أوائل الثانوية العامة 38 طالبا من شعبة علمي علوم وعلمي رياضة والأدبي.

وتوجه الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الإجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان