إعلان

انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل في الوادي الجديد

12:21 م الإثنين 22 يوليه 2024

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادي الجديد، اليوم الاثنين، انطلاق امتحانات الدور الثاني 2023-2024 لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي العام، فضلا عن امتحانات الدور الثاني للفصل الواحد .

وأشار وكيل تعليم الوادي الجديد، إلى توجيهاته المستمرة لجميع القائمين على الامتحانات بالالتزام بجميع القوانين واللوائح المنظمة للامتحانات لضمان حسن سير العمل مع توفير الأجواء الملائمة أمام الطلاب لٱداء الامتحان بكل يسر وسهولة.

وتابع وكيل التعليم، استعداد المدارس مقار اللجان الامتحانية، حيث أنهت الإدارات التعليمية كافة استعداداتها مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والأمنية وتوفير المناخ الآمن والهادئ خلال فترة الامتحانات.

كما شدد وكيل تعليم الوادي الجديد، على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ جميع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم منع أي طالب من أداء الامتحان والتيسير عليهم.

ووجه بعدم اصطحاب التليفون المحمول مع ضرورة إعلان الجداول في مكان ظاهر لجميع الطلاب، بالإضافة إلى الالتزام بمعايير الجودة في جميع أعمال تقدير الدرجات والتصحيح أول بأول، مع مراعاة السرية في رصد الدرجات.

وأوصى، وكيل تعليم الوادي الجديد، مديري عموم الإدارات بالمرور اليومي على اللجان الامتحانية وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لجميع الطلاب

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان