إعلان

قطع الكهرباء يشكل أزمة للطلاب.. "أمهات مصر": امتحان اللغة الأجنبية في مستوى الطالب المتوسط

12:02 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، إن امتحان اللغة الثانية لطلاب الشهادة الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، جاء سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط، وذلك بحسب الطلاب وأولياء أمورهم.

وأضافت "عبير"، في تصريحات صحفية، أن امتحان اللغة الثانية لطلاب الصف الثالث الثانوي، سواء اللغة الفرنسية أو اللغة الإيطالية، أو اللغة الألمانية، أو الإسبانية، تضمن أسئلة سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط، موضحة أنه لم يتم رصد أي مشكلات متعلقة بالامتحان.

وأشارت إلى أن هناك شكاوى من جانب أولياء أمور الطلاب، متعلقة بانقطاع الكهرباء داخل المنازل لعدة ساعات في مناطق مختلفة، موضحين أن الطلاب يحتاجون إلى الإنترنت في المراجعة للامتحان، فضلا عن تهيئة المناخ الملائم والمناسب للطلاب داخل المنزل من حيث تشغيل المراوح أو التكييف خلال فترة المراجعة، مناشدين مجلس الوزراء، عدم قطع التيار لحين الانتهاء من فترة الامتحانات.

وشددت على الطلاب وأولياء الأمور ضرورة التركيز في مراجعة الامتحانات وعدم تشتيتهم، وتهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل المنزل، وتناول الأكل الصحي، وكذلك تنظيم اليوم ما بين النوم والمراجعة بشكل منتظم.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان