إعلان

غياب 12 طالبًا فى اليوم الثالث لامتحانات الثانوية العامة بالوادي الجديد

05:31 م السبت 22 يونيو 2024

المهندس سيد وكيل تعليم الوادي الجديد بغرفة عمليات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، غياب 12 طالبا وطالبة، في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة من إجمالي 1772 طالبًا وطالبة.

أكد وكيل التعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عدم رصد شكاوى من امتحان اللغة العربية وفقا لتقرير غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم والمكلفة بمتابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة مع تواصل لحظي ومستمر مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرفة العمليات بالمحافظة عبر الفيديو كونفرانس، و تواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس لمتابعة سير منظومة العمل.

كما اشتكى عدد من طلاب الثانوية العامة من طول عدد أسئلة امتحان اللغة العربية التي أدوا الامتحان فيها اليوم السبت، مؤكدين هناك أسئلة في النصوص والقراءة تحتاج لوقت طويل في البحث عن الإجابة، وأن الأسئلة طويلة وتحتاج لتفكير عميق للوصول إلى الإجابة في حين جاء الامتحان في مستوي الطالب المتوسط.

وأوضح الطلاب أن امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024 كان يحتاج تركيز للغاية كما أنه مليء بالأسئلة، والسؤال الواحد يحتاج الي اجابات كانت تأخذ منهم وقت كثير مؤكدين أن الامتحان كان يحتاج أكثر من ساعة إضافية.

كانت محافظة الوادي الجديد، وزعت زجاجات مياه وبسكويت على طلاب الثانوية العامة قبل دخولهم اللجان لأداء امتحان اللغة العربية، نظرًا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي تشهدها كافة مدن المحافظة، بهدف توفير سبل الراحة للطلاب وسط حالة من الفرحة والسعادة.

واستقبلت 11 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية الخمس نحو 1772طالبًا وطالبة لأداء الامتحانات وسط إجراءات تأمينية مشددة والتزام الجميع بكافة المهام المكلفين بها.

وأكدت محافظة الوادي الجديد في بيان لها أن رؤساء المراكز والقرى تولوا توزيع المياه والعصائر المثلجة على الطلاب أمام كافة اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة إضافة إلى القائمين على تنظيم اللجان، وأفراد الطاقم الطبي، والدفاع المدني، والأهالي المنتظرين لأبنائهم خارج اللجان.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان