إعلان

محافظ الجيزة: تنظيف محيط لجان الثانوية العامة استعدادا للامتحانات

04:41 م الجمعة 21 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

شهدت محافظة الجيزة، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، تواجد ميداني للقيادات التنفيذية لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين دون أي تقصير.

ووجه المحافظ، الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع هيئة النظافة، ورفع كفاءة محيط لجان امتحانات الثانوية العامة من حيث النظافة، ومنع أي وجود للإشغالات والباعة الجائلين وذلك بالتزامن مع استئناف العملية الأمتحانية من جديد.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بحسب بيان "الجمعة، أن المحافظة تمكنت من رفع حوالي 60 ألف طن مخلفات وقمامة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن إجازة العيد شهدت تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات من الشوارع والميادين وأماكن التجمعات بالمراكز والمدن والأحياء؛ للحفاظ على الحالة العامة للنظافة.

وأشار "راشد"، إلى أن الأعمال تمت من خلال هيئة النظافة والتجميل والوحدات المحلية بصفة دورية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، حيث تم تسيير سيارات الكنس الآلي وشفط الأتربة وفرق ومعدات النظافة؛ لتوفير بيئة نظيفة للمواطنين حفاظًا على الصحة العامة، وإضفاء المظهر اللائق بالمحافظة، لافتًا إلى تقديمه جميع سبل الدعم الممكنة؛ لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز.

وكلَّف محافظ الجيزة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل، بقيام قطاعات الحدائق بنطاق أحياء الجيزة عقب العيد، بالبدء في إصلاح وتهذيب وصيانة المزروعات والنباتات والمسطحات الخضراء بالشوارع والميادين، مُوجهًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة تنفيذ حملات نظافة وتجريد موسعة وصيانة للمسطحات الخضراء والجزر الوسطى بالطرق الرئيسية.

اقرأ أيضًا:

مشكلة فنية في الحج الاقتصادي للعام الثاني.. مصدر يكشف التفاصيل

الفنية للحج تكشف لمصراوي سبب ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين في التأشيرات غير النظامية

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان