إعلان

تفاصيل تعيين معلمين جدد في "مدارس ابدأ".. رابط التقديم والشروط المطلوبة -صور

03:09 م السبت 25 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

قررت "مدارس ابدأ" الوطنية للعلوم التقنية والتكنولوجيا التطبيقية، الإعلان عن حاجتها إلى معلمين وإداريين.

ونوهت "مدراس ابدأ" بأن التقديم بدأ من 20 مايو ويستمر حتى 10 يونيو المقبل؛ إذ حددت شروط الالتحاق بفرق عمل المدارس الوطنية للعلوم التقنية؛ وهي كالآتي:

- فتح باب التقدم من 20 مايو 2024 حتى 10 يونيو 2024.

- ألا يزيد عمر المتقدم على 55 عاماً بأكتوبر 2024.

- يتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية، والحكومية لغات، والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.

- يُتاح التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني.

- يُتاح التقديم للوظائف المتخصصة التقنية لمعلمي التعليم الفني فقط.

- في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد من اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية، ومَن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيًّا دون الرجوع إلى الوزارة بأي حق قانوني.

ملء استمارة التقديم، عبر الرابط التالي.. اضغط هنا.

وأعلنت مبادرة "ابدأ" بعض مميزات العمل بالمدارس الوطنية للعلوم التقنية؛ ومنها: العمل في بيئة تعليمية تتمتع بالانضباط، وتواكب التطور التكنولوجي العالمي ومتطلبات الأمن والسلامة، وتطبق معايير الجودة العالمية، والحصول على حوافز مادية مرتبطة بجودة الأداء وتوفير ملابس الوقاية الشخصية والزي الخاص بالتدريب العملي لجميع المدربين.

وتضمنت مميزات العمل: توفير تدريبات دورية لتدريب ورفع كفاءة المعلمين والمدربين والإداريين؛ لتواكب معايير الاعتماد الدولي والتمثيل الرسمي للمدارس في المؤتمرات والمعارض.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه انطلاقاً من الدور الرائد الذي تقوم به المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" من العمل على تنمية قدرات رأس المال البشري ورفع كفاءة القوى العاملة بقطاع الصناعة، تم البدء في تطوير عدد من مؤسسات التعليم والتدريب الفني والمهني القائمة بمحافظات مصر المختلفة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأفادت الوزارة أن الهدف من التطوير هو خلق نموذج وطني ذي احترافية واعتماد دولي في تأهيل وتدريب الشباب المصري للعمل بالصناعة المصرية، وأيضاً فتح الباب لهم للالتحاق بسوق العمل الدولية من خلال تعليمهم وتدريبهم طبقًا للمعايير الدولية، ولخدمة القطاع الصناعي في مصر.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان