إعلان

لمدة أسبوعين.. موعد بدء تظلمات مسابقة معلم مساعد فصل

02:07 م الخميس 02 مايو 2024

وزارة التربية التعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

قال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه من المقرر إتاحة التظلم لمن يرغب من المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل من ١٢ محافظة، بدءًا من الجمعة ٣ مايو ولمدة أسبوعين.

يذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أتاح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل من ١٢ محافظة، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية. هنا

وتمت إتاحة الاستعلام لمحافظات: "الشرقية، والجيزة، والقاهرة، وكفر الشيخ، والقليوبية، والمنوفية، والدقهلية، والغربية، والبحيرة، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج".

وبدأ الجهاز الامتحانات الإلكترونية للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط خوض المسابقة يوم ٤ مارس الماضي، واستمرت حتى ١ مايو الجاري.

وسبق وأن أعلن الجهاز أيضا يوم ٢٤ مارس الماضي نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين من ١٥ محافظة، وبإعلان نتيجة المحافظات المتبقية اليوم وعددهم ١٢ محافظة ينتهي الجهاز من تنفيذ مسابقة شغل ١١١١٤ وظيفة معلم مساعد فصل للعام ٢٠٢٤.

وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة موقعه الرسمي وكذلك الحساب الرسمي للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والبعد عن متابعة الصفحات الأخرى حماية لهم ولبياناتهم الشخصية.

للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان