إعلان

وكيل تعليم القاهرة يكشف لـ"مصراوي" إجراءات المديرية لاستقبال امتحانات نهاية العام

06:39 م الإثنين 22 أبريل 2024

امتحانات نهاية العام أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أكد أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم في القاهرة، أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات نهاية العام الدراسي "الدور الأول" والتي تنعقد في الفترة من 8-5-2024 حتى 22-5-2024.

وأضاف "موسى" في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، أنه تم التنبيه على مديري عموم جميع الإدارات التعليمية بالاستعداد التام لاستقبال امتحانات نهاية العام، لافتا إلى أنه تم التنبيه على مديري المديريات بتعقيم اللجان والتأكد من الإضاءة والتهوية وسلامة الأثاث ومناسبة المقاعد للمرحلة العمرية.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم مراعاة التباعد واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، بالإضافة إلى عدم حرمان أي طالب من دخول الامتحانات، فضلا عن عدم اصطحاب التليفون المحمول أو أي من أجهزة الاتصال أو التقنية الحديثة داخل اللجان للمراقبين والطلاب.

وتابع إلى أنه سيتم توفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بصورة جيدة مع الإلتزام بكافة الضوابط والتعليمات الامتحانية، بالإضافة إلى تجهيز أعمال الكنترول والتصحيح والرصد في الشيتات أولًا بأول ووضع مصلحة الطالب في المقام الأول، لافتا إلى أنه من المقرر أن تُعقد الامتحانات وفقًا للخريطة الزمنية التي وضعتها الوزارة للامتحانات. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

85% اختياري و15% مقالي.. ما مواصفات امتحانات مادة الجغرافيا للثانوية العامة؟

هل تضع وزارة التعليم توصيات المرحلة الأولى لـ"الحوار الوطني" موضع التنفيذ؟

متى يفقد طالب الثانوية العامة درجات الامتحان وتظليل ورقة "البابل شيت"؟

هل تُضاف درجات امتحان مارس 2024 لاختبار نهاية العام؟

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. متى تبدأ الاختبارات؟

موعد انتهاء العام الدراسي 2024 بالمدارس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان