إعلان

ما موعد امتحانات الطلبة المصريين في الخارج للترم الثاني 2024؟

05:25 م الإثنين 01 أبريل 2024

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحانات الطلاب المصريين فى الخارج للفصل الدراسي الثاني 2024، من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الثانوي العام.

بحسب الوزارة فإنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 18 مايو 2024، على أن تبدأ امتحانات الصفوف من الأول الإعدادي حتى الثاني الثانوي 25 مايو 2024.

وأعلنت الوزارة المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم لامتحانات الطلبة المصريين في الخارج للفصل الدراسي الثاني، وهي كالآتي:

- الطلاب الجدد سداد رسوم مقابل خدمة امتحان ابناؤنا في الخارج إلكترونيا من خلال منصة أبناؤنا في الخارج وقدرها 150 دولار.

- التقديم الالكتروني لامتحان الفصل الدراسي الثاني من خلال المنصة الإلكترونية.

- تسليم استمارة التقدم مع أصل شهادة الميلاد الرقم القومي وأصل بيان نجاح العام الماضي وأصل بيان نجاح الفصل الدراسي الأول للعام الحالي.

- بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية من رياض الأطفال KG2 لا بد من تقديم بيان قيد العام الماضي للمرحلة الأولى 1 وبيان قيد الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، سواء كانت مدارس رسمية من داخل مصر أو مدارس مسار مصرى مرخص لها بمرحلة رياض الأطفال.

- تسليم بالإدارة العامة للامتحانات بالبريد أو باليد على العنوان التالي 19 شارع أمين سامي متفرع من شارع القصر العيني - بجوار عمارة العرائس.

ثانيا: طلاب أبناؤنا في الخارج الذين تعذر معهم رفع امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024، لا يتم دفع أي رسوم إضافية ويكتفى بالتقديم السابق على المنصة للفصل الدراسي الأول. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان