إعلان

وكيل "تعليم الجيزة" يناقش طلاب الثانوية العامة حول أهمية مشروع رأس الحكمة

02:09 م الأحد 25 فبراير 2024

كتب- محمد فتحي:

تفقد اليوم، أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة مدرستى الشهيد محمود أبو المجد الابتدائية ومدرسة خدمات للبنات التابعتين لإدارة ٦ أكتوبر التعليمية.

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة بالمرور على الفصول الدراسية لتفقد سير العملية التعليمية، واطمأن على استلام جميع الطلاب للكتب الدراسية.

وبحسب بيان، ناقس الطلاب في بعض النواحي التعليمية واختبار قدرتهم على الكتابة وكذلك معرفة الفرق بين الجملة الاسمية والجملة الفعلية هذا بالنسبة للمرحلة الابتدائية.

أما بالنسبة للمرحلة الثانوية، فقد اطمأن على استلام جميع الطالبات للتابلت، مشددا على عدم الغياب وحثهم على ضرورة الاهتمام بالتواجد والحضور للمدرسة.

كما تناقش معهم فى أهمية التوعية بما تقوم به الدولة من مشروعات وعلى سبيل المثال مناقشتهم عن مشروع تطوير رأس الحكمة، والذي من خلاله ستحقق مصر توفيرا السيولة الدولارية وتوحيد سعر الصرف وتخفيض الدين الخارجي.

كما يوفر المشروع 1.5 مليون فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، والحصول على 35% من الأرباح السنوية للمشروع.

ويأتي الهدف من المناقشات مع الطلاب لتعزيز الولاء والانتماء للوطن وعدم الانجراف وراء الشائعات المغرضة التى تهدف إلى هدم جسور الثقة بين الشعب وقيادته السياسية

كما حثهم على ضرورة الاهتمام بتحصيل العلم والسعى دوما نحو الأفضل لتحقيق آمالهم وآمال آبائهم وخدمة وطنهم الغالى مصر متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

فيديو قد يعجبك: