إعلان

"مندوب وليس بالبريد".. التعليم تكشف آخر موعد لاستمارات الدبلومات الفنية

10:43 ص الإثنين 12 فبراير 2024

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن آخر موعد للمدارس لإرسال استمارات التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية 2024، ومرفقاتها والمستندات الدالة على سداد رسم الامتحان، وكشوف 12 د إلى لجان النظام والمراقبة المختصة، الخميس 25 أبريل المقبل.

وقالت الوزارة، إن مديرو المدارس المتأخرة يتحملون مسئولية عدم الالتزام بالمواعيد المحددة، ويتم التسليم عن طريق مندوب وليس بالبريد.

أوضحت، أنه أثناء تحرير الاستمارة الإلكترونية يراعى الالتزام بمسميات الشعب، والتخصصات والمجالات والمهن والصناعات والبرامج المطورة المبنية وفقا لمنهجية الجدارات المهنية طبقا للضوابط والقرارات الوزارية الصادرة في هذا الشأن.

وأشارت إلى ضرورة الالتزام بتسليم استمارات التقدم للجان النظام والمراقبة المختصة عن طريق مندوب المدرسة المفوض بذلك وعدم ارسالها عن طريق البريد.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم إجراءات التقدم لامتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2024 وضوابط تحرير الاستمارات.

وأوضحت أن عدد مرات التقدم للامتحانات هي التي يؤدى الطالب فيها الامتحان في جميع المواد أو بعضها، وعدم تقدم الطالب للامتحان أو تغيبه عن تأدية الامتحان في جميع المواد لا يحتسب ضمن مرات التقدم أو الرسوب بما لا يتجاوز العامين المسموح بهما على أن يحتسب الرسوب في الدورين الأول والثاني في العام الواحد مرة رسوب واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان