إعلان

اعتماد ترقية 5064 معلمًا وإخصائيًّا من شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها بـ"تعليم الجيزة"

02:24 م الأربعاء 23 أغسطس 2023

أحمد راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حركة ترقيات 5064 شاغلي وظائف المعلمين من إخصائيين اجتماعيين ونفسيين وتكنولوجيا وصحافة وأمناء المكتبات بمديرية التربية والتعليم بالجيزة والذين استوفوا البرامج التدريبية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى.

جاء ذلك بناء على القرار الصادر برقم ١٠٤٧ لسنة ٢٠٢٣، الذي ينص على أنه اعتباراً من ١ يناير ٢٠٢٣ تتم ترقية ٤٨٦٢ من شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الإخصائيين الاجتماعيين، والإخصائيين النفسيين، وإخصائي التكنولوجيا، وإخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات، من الذين منحوا شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظائف الأعلى.

وأصدر المحافظ القرار رقم ١٠٤٨ لسنة ٢٠٢٣ والذي ينص على أنه اعتباراً من ١ يناير ٢٠٢٣ يتم ترقية عدد ٢٠٢ من شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الإخصائيين الاجتماعيين والإخصائيين النفسيين وإخصائي التكنولوجيا وإخصائي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات.

وأكد المحافظ أن القرارات جاءت وفقاً لقرار وزير التربية والتعليم رقم ٥٥ و٨١ لسنة ٢٠٢٣ بشأن منح شهادة الصلاحية اللازمة لترقية أو نقل أعضاء هيئة التعليم من الذين استوفوا البرامج التدريبية اللازمة للترقية للوظيفة الأعلى ومن توفرت فيهم شروط شغل وظائف المعلمين.

وأكد محافظ الجيزة أن القرارات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية للارتقاء بالمنظومة التعليمية ورفع كفاءة المعلمين والاهتمام بأعضاء هيئة التعليم والحرص على دعم المعلمين مهنيًّا واجتماعيًّا.

شمل قرار محافظ الجيزة صرف بدل الاعتماد المقرر لهم قانوناً وعلاوة الترقية، اعتبارًا من أول الشهر التالي لصدور هذا القرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان