إعلان

3 آلاف طالب يؤدون امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في بني سويف

09:13 م الخميس 17 أغسطس 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:
يؤدي 3 آلاف و436 طالبا وطالبة امتحان الدور الثاني للثانوية العامة ببني سويف، السبت المقبل، أمام 7 لجان على مستوى المحافظة.
من جانبه أكد محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية و التعليم، أن المديرية أتمت استعداداتها لبدء أعمال ‏امتحان الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة، حيث جرى تجهيز المدارس مقر اللجان، والاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة، وتجميع أوراق الإجابات لتأمينها، مع التواصل الدائم بين غرفة عمليات المديرية، لتلقى أية بلاغات عن سير الامتحانات بالمدارس علي مستوى المحافظة، والعمل على سرعة حلها بهدف خروج الامتحانات بالشكل اللائق بها.
أشار إلى مراجعة واستعراض آليات والموقف التنفيذي لبروتوكولات التعاون الموقعة مع مديريات الأمن، والصحة، والتموين، والكهرباء، لضمان كافة إجراءات التأمين لكافة مراحل أعمال الإمتحانات، وتوفير المتطلبات.
وأشار إلى تجهيز مدرسة محمد متولي الشعراوي بعبد السلام عارف، لتكون مركزاً لتوزيع الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة، بجانب التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين وصول سيارات نقل كراسات الأسئلة وأوراق الإجابة من مطابع القاهرة إلى مركز التوزيع، وأيضا تأمين وصول الأسئلة الى مقار لجان سير الامتحان والعودة بأوراق الإجابة إلى المركز، وتسليمها إلى لجنة النظام والمراقبة بمدرسة السنية الثانوية بالسيدة زينب يوميا، عقب انتهاء الامتحان وتجميع أوراق الإجابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان