إعلان

وزير التعليم: إعداد مواد متميزة لمناهج المواد الدراسية لكل المراحل خلال 15 يومًا

03:46 م الأربعاء 16 أغسطس 2023

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة الله عبدالرحمن:

وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإتاحة مواد تعليمية وتدريبية خلال ١٥ يومًا، على أن يتم تحميلها في صورة ملفات على موقع الوزارة؛ لإتاحتها لكل الطلاب.

وأكد الوزير ضرورة إعداد هذه المواد التعليمية والتدريبية للمناهج الدراسية من خلال كوادر تعليمية متميزة ولها خبرة في بنوك الأسئلة وإعداد الاختبارات.

جاء ذلك خلال سلسلة اجتماعات عقدها الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه خلالها بحزمة إجراءات بهدف التخفيف عن كاهل أولياء الأمور ومساعدة الطلاب على التحصيل الدراسي.

وعقد الدكتور رضا حجازي اجتماعًا مع خبراء تطوير المناهج ومستشاري المواد الدراسية، بحضور الدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج؛ لمناقشة إعداد مواد تعليمية وتدريبية للمناهج الدراسية تحقق مزيد من الفهم، وتساعد على إتاحة أقصى درجات التحصيل للطلاب بالتكامل مع الكتب المدرسية، فضلًا عن التخفيف عن كاهل الأُسر وتقديم خدمة تعليمية متميزة.

ووجه الوزير بضرورة إعداد مواد تعليمية وتدريبية متميزة على مناهج المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية، بهدف تقديم شرح مبسط وشيق وأكثر تفصيلًا لتعميق الفهم والتدريب على الأسئلة لكل وحدة من وحدات كل مادة دراسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان