إعلان

تركيز عالي ووقت إضافي.. تباين آراء طلاب الثانوية بجنوب سيناء حول أسئلة الاستتيكا

12:15 م الثلاثاء 04 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

تباينت آراء طلاب الشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء القسم "العلمي" حول أسئلة امتحانات مادة "الاستتيكا".

وأكد الطلاب أن الأسئلة جاءت في مجملها مناسبة لكافة المستويات، بينما اشتكى البعض الآخر من صعوبة بعض الأسئلة مؤكدين أنها كانت تحتاج لوقت أطول.

وقالت مريم محمد، طالبة بلجنة امتحانات مدرسة الزهور الثانوية بنات بمدينة الطور، إن أسئلة الامتحانات جاءت مناسبة لكافة المستويات، ولكنها كانت تضم سؤال يحتاج إلى درجة عالية من التركيز.

بينما أكدت الطالبة أسماء إبراهيم، بنفس اللجنة، أن أسئلة الامتحانات كانت تحتوي على بعض الأسئلة الصعبة، وتحتاج إلى تركيز عالي ووقت إضافي حتى يتاح التأكد من الإجابات ومراجعتها.

وأكدت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية، أنه لم يجري رصد أي مخالفات، أو حالات غش داخل اللجان، كما لم تتلق الغرفة أي شكاوى بشأن الامتحانات، وأن الامتحانات تجري وسط تشديدات أمنية و احترازية على أعلى مستوى، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأدى اليوم الثلاثاء، 1199 طالبا وطالبة بجنوب سيناء، الامتحانات في مادة "الاستتيكا" بالشعبة العلمية، على مدار ساعتين بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 صباحا، داخل 8 لجان بمدن طور سيناء، شرم الشيخ، أبورديس، أبوزنيمة، رأس سدر، دهب، ونويبع، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشعبتين الأدبية والعلمية الامتحان يوم الخميس المقبل في مادة اللغة الأجنبية الأولى، وتستمر امتحانات الشهادة الثانوية العامة حتى يوم الخميس الموافق 13 يونيو المقبل.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان