إعلان

الثانوية العامة 2023.. التعليم: 91.1 % نسبة النجاح فى مادة الجيولوجيا

02:00 ص الخميس 27 يوليه 2023

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

على صعيدا آخر، كشف مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم، الموعد المحتمل لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، إن الموعد المحتمل لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، سيكون مطلع الأسبوع المقبل، عقب عودة وزير التعليم من تنزانيا، مشيرًا إلى أنه سيتم اعتماد النتيجة وإعلانها خلال عقد مؤتمر صحفي سيعقد بمقر وزارة التربية والتعليم الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار المصدر، إلى كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023، انتهت من أعمال تصحيح المواد أمس الثلاثاء، وبدأت اليوم الأربعاء في أعمال المرحلة الثانية من أعمال تقدير وتجميع الدرجات ومراجعتها أكثر من مرة للتأكد من أخد كل طالب حقه كاملًا، ومنح درجات الرأفة للطلاب المستحقين، وتجهيز قائمة أوائل الثانوية العامة 2023.

ومن المقرر أن تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للطلاب، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعلم والتعليم الفني، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان