إعلان

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

03:13 م الثلاثاء 25 يوليه 2023

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

يترقب طلاب الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة 2023، المقرر أن يتم اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وإعلانها للطلاب، في الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم 2023.

ويتسائل طلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

يرصد "مصراوي" خلال هذا التقرير، رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه سيتم إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، فور اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هناhttps://moe.gov.eg/

وعلى صعيدًا آخر، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي، أول أمس، لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة.

كما كشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

اقرأ أيضًا:

اليوم انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023.. والبدء في عملية المراجعة

نتيجة الثانوية العامة.. نسب نجاح مبشرة لـ6 مواد- تفاصيل

نتيجة الثانوية العامة.. نسب النجاح أعلى من "ثانوية طارق شوقي"- بيانات رسمية

نتيجة الثانوية العامة.. التعليم: إتاحة نماذج الإجابات في هذا الموعد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان