إعلان

محافظ الجيزة: امتحانات الثانوية العامة شهدت انضباطًا والتزامًا

03:05 م الخميس 13 يوليه 2023

أحمد راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أشاد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بجهود الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، للارتقاء بالعملية التعليمية، وحرصه على متابعة انتظام سير الامتحانات بجميع المحافظات، فضلًا عن الإجراءات التي تم اتخاذها لضمان نجاح منظومة الامتحانات، معربًا عن تقديره لكافة العاملين بمنظومة الامتحانات لجهودهم المخلصة التي ساهمت في انتظام سير الامتحانات.

وأكد محافظ الجيزة، على هامش تفقد وزير التربية والتعليم لسير امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، اليوم الخميس، أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام شهدت انضباطًا والتزامًا، وسارت أجواء الامتحانات بصورة منتظمة، مشيرًا إلى أن هذا يدل على الإعداد والتنفيذ الجيد على مستوى وزارة التربية والتعليم لهذه المنظومة الكبيرة.

وأشار المحافظ إلى أن محافظة الجيزة حرصت على انتظام سير الامتحانات بسلام، وتوافر كل التجهيزات اللازمة بمقار اللجان، وتوفير المناخ المناسب لأداء الامتحانات.

ولفت إلى أنه كان هناك تنسيقا بين غرفة العمليات بالمحافظة والغرفة المركزية بالوزارة وغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالمراكز لتلقي أي بلاغات والتعامل معها بشكل فوري.

ووجه محافظ الجيزة الشكر للجهات المعنية المشاركة لدورها في حسن سير الامتحانات، دون حدوث أية معوقات أو مشاكل، كما وجه الشكر والتقدير لكل العاملين بمديرية التربية والتعليم بالجيزة على جهودهم خلال فترة الامتحانات. ​

فيديو قد يعجبك: