إعلان

آخر يوم امتحانات.. فرحة ورقص وزغاريد بين طلاب الثانوية العامة في الإسكندرية- فيديو وصور

01:51 م الخميس 13 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمدعامر:

احتفل طلاب وطالبات الثانوية العامة بالإسكندرية، بانتهاء الامتحانات اليوم الخميس، وعبر عدد منهم عن فرحتهم بالغناء والرقص الزغاريد أمام أبواب لجان الامتحانات.

وأدى طلاب الثانوية العامة اليوم، امتحانات الجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي الرياضيات، والأحياء لشعبة علمي علوم، والفلسفة والمنطق للقسم الأدبي.

أبدى عدد من طلاب وطالبات الثانوية العامة بالإسكندرية، ارتياحهم بعد انتهاء الامتحانات فيما اعتبروا أن المواد الثلاث جاءت في مستوى الطالب المتوسط رغم احتوائها على بعض النقاط التي تطلبت وقتا كبيرا للحل.

ورصد "مصراوي" آراء عدد من طالبات الثانوية العامة، إذ أوضحن أن امتحان الفلسفة في مجمله لم يكن صعبا وأن مدة الامتحان كانت ملائمة للأسئلة.

وأفاد طلاب بأن امتحانات الأحياء والجبر والهندسة جاءت فى مستوى الطالب المتوسط، ولم تخرج عن المنهج ، واعتبروا أن الوقت كان مناسبا للإجابة.

فيما عبر عدد من أولياء الأمور عن قلقهم بعد انتشار أنباء تسريب الامتحانات مطالبين بمراعاة أبنائهم في التصحيح ورصد الدرجات.

ويؤدي امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية 57332 طالبًا منهم 23056 للشعبة الأدبية، و21444 للشعبة العلمية ، و 9845 للرياضيات، و2234 دولي يؤدون امتحاناتهم أمام 148 لجنة بالإدارات التعليمية التسع.

فيديو قد يعجبك: