إعلان

"لقد وقعنا في الفخ".. تيشرتات موحدة لطالبات القليوبية بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة

01:31 م الخميس 13 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حرص عدد من طالبات الثانوية العامة بالقليوبية 2023، على ارتداء تيشرتات موحدة مكتوب عليها "خلصنا امتحانات"، و"لقد وقعنا في الفخ"، تعبيرا عن فرحتهم بانتهاء ماراثون الامتحانات اليوم الخميس، وحمل كل تيشرت توقيع زميلات الدراسة.

وعبر الثانوية العامة بالقليوبية 2023، عن فرحتهم بانتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023، حيث احتفل الطلاب وأسرهم عقب خروجهم من لجان الامتحان بالشماريخ وثلج الأفراح، وتوزيع الشيكولاتة والورود على الطلاب والرقص علي الكثير من الأغاني والزغاريد تعبيرا عن فرحتهم بانتهاء ماراثون الامتحانات.

وحرص عدد من أولياء الأمور والأسر على انتظار أبنائهم من طلاب الثانوية العامة بالقليوبية 2023، في آخر أيام الامتحانات، لاستقبالهم بالورود والشيكولاتة والألعاب النارية، وسط فرحة كبيرة بانتهاء الامتحانات.

وأدى طلاب الثانوية العامة اليوم، امتحان مواد الأحياء الشعبية العلمية علوم، والرياضيات البحتة "الجبر والهندسة فراغية" الشعبة العلمية رياضيات، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاق قطار امتحانات الثانوية العامة بلجان المحافظة، الإثنين الماضي الموافق 12 يونيو 2023، حيث يؤدي 48516 طالب وطالبة الامتحانات، مقسمين إلي 27583 طالب وطالبة بالشعبة العلمية، و20933 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية، حيث يؤدون الامتحان داخل 112 لجنة في مختلف محافظة القليوبية.

وأوضحت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جاهزية اللجان الامتحانية من حيث الأثاث والإنارة والمياه والأمن والنظافة في جميع الإدارات التعليمية وجميع اللجان الإمتحانية.

وأكدت جاهزية الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية والتي يبلغ عددها 24 استراحة رجال وسيدات وأنها جاهزة لاستقبال مراقبي الثانوية العامة هذا العام .

وأضافت سماح إبراهيم، أنه تم تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بمقر بديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة، متمنية التوفيق للقائمين على الامتحانات والنجاح والتفوق لجميع الطلاب.

فيديو قد يعجبك: