إعلان

حقيقة وفاة مدير مدرسة بالمنيا أثناء عمله "عامل بناء" لمساعدة أسرته

03:19 م السبت 01 يوليو 2023

وفاة مدير مدرسة بالمنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منة الله عبدالرحمن:

كشفت نقابة المهن التعليمية، حقيقة وفاة مدير مدرسة بالمنيا، والتي تداولتها صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، مدعية أنه تُوفي أثناء عمله الإضافي "عامل بناء"، لعدم قدرته على الإنفاق وأنه يتلقى مساعدات مالية من أشخاص لإعانته على مصاريف أسرته.

ونفت النقابة العامة للمعلمين صحة هذه المعلومات، موضحة أن المعلم سليمان محمد عبد الحميد، مدير مدرسة صفط بالشرقية الابتدائية التابعة لمحافظة المنيا، وافته المنية، نتيجة أزمة قلبية حادة، وليس في موقع بناء.

وكلف نقيب المعلمين، بتشكيل وفد من النقابة لمساندة أسرة المعلم في مصابهم الأليم واستيضاح الحقيقة، وتوجه وفد من النقابة الفرعية للمعلمين بالمنيا برئاسة حامد الشريف أمين صندوق النقابة العامة، وأمين النقابة الفرعية بالمنيا، والدكتور علي عبد السلام، مدير عام إدارة المنيا التعليمية ورئيس اللجنة النقابية لمعلمي بندر المنيا، وحمادة النقيب، رئيس فرعية المعلمين بملوي، ومؤمن الخطيب، رئيس اللجنة النقابية لمعلمي مركز المنيا، ومحمد طه عثمان، أمين صندوق لجنة المركز، ومؤمن محمد محمد خلاف، أمين لجنة المركز، وإسماعيل عرفات عضو لجنة المركز، لتقديم واجب العزاء لأسرة المعلم سليمان محمد عبد الحميد، مدير مدرسة "صفط الشرقية" الابتدائية التابعة لمحافظة المنيا، نتيجة أزمة قلبية حادة.

وصرح نجل المعلم سليمان محمد عبد المجيد، بأن كل ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام غير صحيح بأن والده كان يعمل عامل بناء بجانب عمله التربوي مديرا لمدرسة، ونافيا أن الأسرة طلبت أي مساعدات مادية.

وأوضح نجل المعلم أن الأسرة تستنكر كل ما قيل، وأن الشائعات أضرت بأسرته معنويا وأنهم في غير احتياج نهائيا لأي مساعدات من أي فرد، مضيفا أن والده كان أحد التربويين المشهود له بالكفاءة والتفاني في العمل، وأحد القيادات الحزبية بالمنيا لثاني أكبر حزب في مصر.

وناشد نجل الفقيد، الجميع عدم الانسياق وراء ما يقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتقدمت أسرة المعلم بالشكر لنقابة المعلمين على المساندة في وفاة والدهم.

فيديو قد يعجبك: