إعلان

غوايش وخواتم.. هدية "جنا" لحصولها على المركز الثاني في الشهادة الإعدادية بالغربية

09:50 م الأربعاء 07 يونيو 2023

الغربية _ مروة شاهين:

عبّرت أسرة الطالبة جنا عادل عبد القدوس، الحاصلة على المركز الثاني في الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، عن فرحتهم بنجاح ابنتهم، بإهدائها كمية من المشغولات الذهبية.

وقالت الطالبة جنا، إن امتحانات الشهادة الإعدادية كانت في مستوى الطالب المتوسط، وبعض النقاط للطالب المتفوق، وأن الامتحانات ليست بالأمر الصعب الذي يتخيله الطلاب، هي فقط تحتاج إلى هدوء وتركيز وعدم توتر واهتمام كبير بالمذاكرة، وأن يكون هناك ثقة تامة في المولى عز وجل.

وأضافت أن يومها كان يبدأ في الـ8 صباحًا، والمذاكرة كانت تستغرق 5 ساعات يوميًا، وكانت تحرص على أن يكون ذلك الوقت على فترات متقطعة وليست متصلة لعدم الملل، مشيرة إلى أن حلمها أن تصبح طبيبة جراحة عامة حتى تتمكن من مساعدة عدد أكبر من المرضى، لافتة إلى أنها لم تتوقع أن تحصد المركز الثاني على مستوى المحافظة.

وأعربت "جنا" عن فرحتها بالهدية التي قدمتها لها أسرتها، فرحة بنجاحها، والتي جاءت عبارة عن 2 غويشة، وإسورة، و2 خاتم، وسلسلة، جميعهم من الذهب، ووجهت الشكر لعائلتها على مساندتهم لها طوال أيام الدراسة والامتحانات.

"كنا عاملين زي اللي جاب جون في كاس العالم" استكملت عبير يحيى، والدة الطالبة جنا حديثها، مشيرة إلى أنهم سجدوا شكرًا لله فور علمهم بنجاح ابنتهم وحصولها على المركز الثاني في امتحانات الشهادة الإعدادية، وأنها حرصت على شراء الهدايا قبل شهر من إعلان النتيجة وقبل بدء الامتحانات أيضًا.

وتابعت الأم بأنها كانت على يقين بأن ابنتها ستحصل على مركز متقدم نظرًا لتفوقها في التيرم الأول وحصولها على المركز الأول على مستوى المدرسة، والمركز الثالث على مستوى الإدارة التعليمية، وأنها دائمًا ما كانت تتابع ابنتها بشكل دائم، وتحرص على مشاركتها في المذاكرة.

فيديو قد يعجبك: