إعلان

مدرسة فرست للغات.. صرح تعليمي جديد يفتح أبوابه في القوصية بأسيوط- صور

08:07 م الأحد 25 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري:

أعلنت إدارة مدارس فرست للغات في بني قرة أول طريق بلوط التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط عن بدء العمل بداية من العام الدراسي المقبل "2023 - 2024" وقبولها للدفعة الأولى.

كما فتحت المدرسة باب التسجيل والتحويلات إليها بأقسامها المختلفة (لغات - أمريكان) للعام الدراسي 2023 - 2024 من مرحلة رياض الأطفال "KG1 & KG2"وللصف الأول الابتدائي مع وجود أماكن محدودة بمرحلة الصف الثاني والثالث الابتدائي بالقسم الدولي.

وقالت إدارة مدارس فرست للغات:"على أولياء أمور التلاميذ سرعة التقدم لأبنائهم للالتحاق بالمدرسة للاستفادة من الخصومات المقدمة بمناسبة الافتتاح".

وأشارت إدارة فرست للغات إلى أنها ستوفر جولة كاملة لأولياء الأمور في صرحها التعليمي للتعرف على كافة الخدمات التي تقدمها المدرسة للتلاميذ".

وأضافت إدارة المدرسة"الصرح الجديد يحتوي على كافة المقومات لتفوق الطلاب.. نحن نوفر جميع الخدمات من أجل تخريج طلاب متفوقين تعليميًا إلى جانب ذلك تتمتع المدرسة بتوفير كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة التي تخدم الدارسين والاهتمام بتطوير كافة هواياتهم مثل الرياضية والفنية للوصول بهم إلى مستويات متقدمة ومتميزة".

وأوضحت إدارة المدرسة أن التقدم للالتحاق يكون داخل المدرسة في بني قرة أول طريق بلوط التابعة لمركز القوصية وللاستفسار يمكن الاتصال بالهاتف رقم 01033355500.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان