إعلان

صفحات الغش الالكترونية تزعم تداول امتحان الإنجليزي للدبلومات الفنية

10:18 ص الأحد 28 مايو 2023

امتحان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:
زعمت صفحات الغش الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تداول امتحانات اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الدبلومات الفنية 2023.

ويؤدي 760 ألف طالب وطالبة على مستوي الجمهورية، اليوم الأحد، امتحان اللغة الأجنبية الأولى للدبلومات الفنية التحريرية للعام الدراسي الجاري 2022/2023، بكافة النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، بالإضافة إلى عدد (1788) طالب وطالبة بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، في (2550) لجنة على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

و من المقرر أن تنتهي الامتحانات، يوم الخميس 8/6/2023، فيما سيتم استكمال الامتحانات العملية والمعملية اعتبارًا من يوم الجمعة 9/6/2023 وحتى يوم الجمعة 16/6/2023.

وبدأت الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية، (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، أمس السبت، وفق الجدول المعتمد، وذلك في مادتى اللغة العربية، والتربية الدينية، حيث أنه قد أدى اليوم عدد (715432) طالب وطالبة الامتحانات في عدد (2542) لجنة بجميع النوعيات.

وصرح الدكتور محمد مجاهد – نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن الامتحانات تسير بصورة ميسرة للطلاب والممتحنين، مع توفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأدائهم الامتحانات التحريرية، كما أكد على تحقيق الانضباط والنظام وباتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول.

كما تواصلت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية، وذلك للوقوف على مدى الاستعداد لأداء الامتحان اليوم، ووصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.

فيديو قد يعجبك: