إعلان

بدء امتحان الجبر والإحصاء لطلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة

10:00 ص السبت 20 مايو 2023

طلاب الشهادة الإعدادية ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

بدأ منذ قليل امتحان مادة الجبر والإحصاء، لطلاب الشهادة الإعدادية2023، بمحافظة القاهرة، في اللجنة الأولى.

ويؤدي الطلاب في اللجنة الثانية امتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، في ثالث أيام امتحانات نهاية العام الدارسي، بالعام الدراسي الحالي 2022/2023.

وشدد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، على رؤساء لجان النظام والمراقبة بالإدارت التعليمية الـ33، ورؤساء لجان النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية للعام الدراسي "2022- 2023"، بالالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية والعمل دائما على إزالة أي صعوبات قد تواجههم أثناء أداء عملهم.

كما شدد موسى، على ضرورة عدم اصطحاب المحمول لكل من الطالب والمعلم، حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.

ونبه مدير المديرية، على رؤساء لجان النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، بتصحيح أوراق الإجابات في نفس يوم الامتحان، مع تحري الدقة في التصحيح حتى يأخذ كل طالب حقه، مشددا على مراجعة أوراق إجابات الطلبة الأوائل للشهادة الإعدادية وتوقيع الموجة الأول عليها قبل تسليمها للمديرية لمراجعتها.

وطالب مدير المديرية، بضرورة الانتهاء من رصد الدرجات أولا بأول والمراجعة الدقيقة، وسرعة إرسال النتيجة عقب الانتهاء منها، وتحري الدقة في رصد الدرجات وعدم إعلان النتيجة إلا بعد وصول الفاكس الخاص ببدء إعلانها من المديرية.

المواد المتبقية من جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة القاهرة:

- الأحد 21-5: اللغة الأجنبية.

- الاثنين 22-5: الهندسة، التربية الفنية.

- الثلاثاء 23-5: العلوم.

وانطلقت اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2022/2023 لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بداية من الأربعاء الماضي وتستمر لمدة أسبوع، حتى يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان