إعلان

تسريبات وتداول وتأجيل.. ماذا حدث اليوم في امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

06:39 م الخميس 18 مايو 2023

امتحان الشهادة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

مازال مسلسل تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية مستمر، حيث شهدت امتحانات نهاية العام لطلاب الشهادة الإعدادية 2023، تداول وتسريبات في عدد من المحافظات.

يرصد "مصراوي" خلال تلك التقرير، مسلسل التسريبات التي شهدتها بعض المحافظات منذ انطلاق امتحانات نهاية العام لطلاب الشهادة الإعدادية 2023.

تأجيل امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية بالدقهلية

قبل بدء اللجان في الساعة التاسعة صباحا، تم تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.

وقد تم إعلان خبر تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، بشكل رسمي من جانب محافظة الدقهلية.

وقرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادي اليوم وتأجيله ليوم السبت القادم نتيجه تداوله علي بعض المواقع الالكترونية.

واكد المحافظ، أنه سيتم تحويل المقصرين للتحقيق وذلك بناء علي ما عرضه ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

ووجه مختار لسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتسببين في تسريب الامتحان مشيرا أن المحافظة بكامل اجهزتها حريصه على توفير الجو الملائم للطلاب لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والتصدي بكل حسم لأي من محاولات الغش بلجان الامتحانات بنطاق المحافظة.

تداول امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة

تداولت صفحات الغش الالكتروني عبر تطبيق"التليجرام" صور امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، بعد بدء اللجان بنصف ساعة زاعمين أنه الامتحان الذي يؤدية طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة، في ثاني أيام اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وفي ذات السياق، قال مصدر مسئول بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه سيتم فتح تحقيق في هذا الأمر، والوصول إلى المتسبب في تصويرها وتداولها عبر السوشيال ميديا، لتحويله للمسائلة القانونية.

تداول امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية

تداولت صفحات الغش الالكتروني عبر تطبيق"التليجرام" صور امتحان مادة اللغة العربية، بعد بدء اللجان بنصف ساعة زاعمين أنه الامتحان الذي يؤدية طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، في أول أيام اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان