إعلان

خطاب مهم من "التعليم" بشأن إعادة فتح تسجيل الاستمارة الإلكترونية للأول والثاني الثانوي

10:23 ص الأربعاء 01 فبراير 2023

وزارة التربية والتعليم

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا مهم على جميع المديريات التعليمية، بشأن انتهاء طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من تسجيل الاستمارات الالكترونية الخاصة بالتقدم للامتحانات.

وحصل "مصراوي" على صورة من الخطاب الصادر، الذي جاء نصه كالتالي: إيماء إلى الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي و إلحاقاً للكتاب الصادر بتاريخ ۱-۱۲-۲۰۲۲ و( مرفق ) بشأن انتهاء طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من تسجيل الاستمارات الالكترونية الخاصة بالتقدم للامتحانات، كذلك التنبيه مشددا على المدارس الثانوية العامة التابعة لمديريتكم بالانتهاء من مراجعة وتدقيق بيانات الطلاب والتأكد من صحتها وإجراء كافة التعديلات اللازمة من خلال الاستمارة الالكترونية لبيانات الطالب، وكتابنا الصادر بتاريخ ۱1-۱-۲۰۲۳( مرفق ) بشأن إغلاق إمكانية التعديل علي بيانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال الاستمارة الالكترونية لبيانات الطلاب اعتباراً من الاثنين الموافق ۹-۱-۲۰۲۳.

وشدد الخطاب على الأتي:

1- تم إعادة فتح الاستمارة الالكترونية لبيانات الطلاب إعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق ۳۱-۱-۲۰۲۳، لإجراء كافة التعديلات اللازمة علي بيانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي وفقاً لما تم امتحان الطلاب عليه في الفصل الدراسي الأول.

2- طباعة التقارير الخاصة بمراجعة البيانات التفصيلية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة الطلاب، والتي تشمل كافة البيانات المتعلقة بالاختبارات الإلكترونية وهي( اللغة الأولى، اللغة الثانية، الشعبة، التخصص، طلاب الدمج بالتعليم، طلاب المنازل)، وذلك بعد مراجعة، وتدقيق جميع البيانات الواردة بالتقارير، بالتأكد من صحة استيفاء كافة التوقيعات اللجنة.

3- يتم تسليم التقارير إلى إدارة شئون الطلاب بالإدارة التعليمية في موعد غايته الخميس الموافق ٢٠٢٣/٢/١٦، وهو الموعد المقرر لإغلاق إمكانية التعديل علي بيانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال الاستمارة الالكترونية لبيانات الطلاب.

4- في حال اكتشاف أي اخطاء في بيانات الطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على قاعدة البيانات بعد هذا التاريخ يتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة مع المتسبب في ذلك.

0

فيديو قد يعجبك: