إعلان

بسبب إجازة 7 يناير.. تعديل جداول امتحانات النقل بالفصل الدراسي الأول

12:23 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2023

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة إن جداول المرحلة الابتدائية والإعدادية التي تم نشرها أمس أو أول من أمس؛ تم إيقاف العمل بها وإخطار مديري الإدارات بذلك.

وأبدى عدد من أولياء الأمور، استياءهم من جداول الامتحانات، عبر جروبات الحوار المجتمعي على واتس آب، بسبب تضمين مواعيد امتحانات أيام 6 و9 يناير المقبل، في حين أن 7 يناير يعد إجازة رسمية للأقباط.

وأوضح المصدر أن تلك الجداول كان قد تم وضعها باعتبار أن انتخابات الرئاسة ستُجرى بها جولة إعادة وَفق الجدول الزمني التي أعدته الهيئة الوطنية للانتخابات؛ حيث إن الانتخابات قد تم حسمها من الجولة الأولى، بما يستوجب تعديل جداول الامتحانات مرة أخرى؛ للاستفادة بأيام جولة الإعادة.

وأكدت مصادر أن الجداول الجديدة سيتم إعلانها يوم الخميس المقبل أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية؛ تنطلق بداية من 14 يناير 2024، على أن يتم وضع جداول الامتحانات من قِبل المديريات والإدارات التعليمية.

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني، وامتحان الجدارات الأساسية لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني (جدارات)؛ الثلاثاء 9 يناير 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان