إعلان

صور.. محافظ بورسعيد يشارك التلاميذ تحية العلم في المدارس

11:10 ص الأحد 01 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

حضر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، طابور الصباح، اليوم الأحد، بمدرسة علي مبارك الابتدائية، بأول أيام العام الدراسي الجديد في المدارس الحكومية والذي بدأ بالصفوف الأول بمراحل التعليم الثلاث (الابتدائية - الإعدادية - الثانوية) بينما انطلق بالأمس في المدارس الخاصة.

وشارك المحافظ أبنائه الطلاب تحية العلم، مستمعا لمواهبهم في الإذاعة المدرسية، وطالبهم خلال كلمته الالتزام بالحضور إلى المدارس والإنصات والتجاوب مع المعلمين داخل الفصل، والاستمتاع بالمشاركة في الأنشطة المختلفة وممارسة الرياضة داخل جدران المدرسة، مشددا على عدم إضاعة وقتهم وجهدهم وأموال أولياء أمورهم في الدروس الخصوصية التي تسلب عقولهم وشخصياته وسيكون لها أثارها السلبية في الحاضر والمستقبل - حسب قوله.

واختتم حديثه قائلا: "أبنائي وبناتي وطنكم ينتظر سواعدكم وعقولكم ليواصل التنمية وليصبح أقوى الأوطان بكم في المستقبل القريب".

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، بقيادة اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بكافة الأحياء والشوارع المحيطة بالمدارس، فضلًا عن انتشار رجال المرور بكافة الشوارع لتسيير الحركة المرورية وضمان وصول الطلاب إلى مدارسهم في آمان وبكل سهولة ويسر.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم عن أن 531 مدرسة جاهزة لاستقبال 184 ألف و211 طالب مع بداية العام الدراسي الجديد، وأنه جرى توزيع 1150 مقعد دراسي جديد للطلاب على المدارس بالإضافة إلى 30 جهاز حاسب آلي جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان