إعلان

التعليم تنفي ضم امتحانات الترم الأول للطلبة المصريين في الخارج لاختبارات نهاية العام

03:12 م الأحد 15 يناير 2023

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن ما تردد بشأن ضم امتحانات الفصل الدراسى الأول للطلبة المصريين في الخارج لاختبارات الفصل الدراسى الثاني بسبب مشكلات سقوط السيستم وفشل دخول الطلاب على منصة الامتحان غير صحيح تماما، ولم تصدر الوزارة قرارات بهذا الشأن.

كان قد تداول البعض عبر صفحات السوشيال ميديا أخبارا تزعم، إصدار وزارة التربية والتعليم قرار ضم امتحانات الفصل الدراسى الأول للطلبة المصريين في الخارج لاختبارات الفصل الدراسى الثاني.

وعلى صعيدا آخر، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس، عن رابط المنصة الإلكترونية الجديد، لامتحانات أبناء الخارج.هنا

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة منصة جديدة للامتحانات الإلكترونية للطلاب المصريين فى الخارج، والتى تتميز بإتاحة الامتحانات بشكل أكثر سرعة وسهولة.

كما قررت وزارة التربية والتعليم، إتاحة نسخة ورقية من الامتحانات اليومية على المنصة بعد انتهاء الوقت المحدد للامتحانات الإلكترونية، لمنح الفرصة للطالب الذي لم يتمكن من تأدية الامتحانات بشكل إلكتروني خلال الفترة المحددة، القيام بتحميل النسخة الورقية من الامتحان والإجابة عليها وإعادة رفع الإجابة الورقية من خلال المنصة الإلكترونية للامتحانات أو إرسالها عبر البريد السريع إلى مقر إدارة أبناؤنا في الخارج بالإدارة العامة للامتحانات أسوة بما تم العام الماضي.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان