إعلان

مع اقتراب العام الدراسي الجديد.. كيف تختار الآلة الحاسبة المناسبة لابنك؟

10:00 م الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

الآلة الحاسبة المناسبة لابنك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الدراسي الجديد، ومع اقتراب الدراسة يكثر الإقبال على شراء مستلزمات الدراسة من أقلام وكشاكيل وآلات حاسبة غيرها من الأدوات.

ويشتري الآباء مستلزمات الدراسة على حسب احتياجات الابن لمستلزمات جديدة للعام الجديد، وعلى حسب أيضا الصف الدراسي الذي ينتمي إليه الطالب، فعلى سبيل المثال الآلات الحاسبة يحتاجها الطلاب حاليا في مختلف المراحل الدراسية.

ويختلف سعر الآلة الحاسبة على حسب الإمكانيات المتاحة التي يحتاجها الطالب في أي صف دراسي، وأيضا على حسب سعرها.

ويمكن شراء آلة حاسبة جديدة من أي متجر بالسوق، أو عن طريق منصات البيع الإلكترونية التي تتيح حاليا جميع مستلزمات الدراسة بمختلف الأسعار.

آلة حاسبة ديجيتال

آلة حاسبة ديجيتال من كاسيو برتقالية اللون، يمكن استخدامها إذا كان الطالب يهتم بدارسة الحسابات الضريبية وحسابات الوقت، يتم تشغيلها بالبطارية والطاقة الشمسية في حالة وجود ضوء كافي بالمكان.

آلة حاسبة للمكتب

آلة حاسبة للمكتب من كاسيو أرجوانية اللون، متوفرة أيضا باللون الأبيض، ويتم تشغيلها بالبطارية، ومصنوعة من البلاستيك، ويمكن للطلاب استخدامها في الحسابات البسيطة والمكتبية.

آلة حاسبة ديجيتال

آلة حاسبة من كاسيو FX-95ARX، لونها أسود، ومتوفرة باللون الذهبي، ومصنوعة من خامات متعددة، و يمكن استخدامها إذا كان الطالب يهتم بدارسة الإحصاء والعوامل الأولية وحساب النسب والمعادلات بجميع أنواعها.

آلة حاسبة ديجيتال

آلة حاسبة ديجيتال من كاسيو FX-570ESPLUS-2WDTV، اللون أسود، يتم تشغيلها بالبطاريات، مصنوعة من خامات متعددة، يمكن استخدامها إذا كان الطالب يهتم بدارسة العديد من العمليات الحسابية.

فيديو قد يعجبك: