إعلان

نقيب المعلمين يفتتح الدورة التدريبية الـ55 بشأن استراتيجيات الأمن القومي

11:42 ص الأحد 07 أغسطس 2022

خلف الزناتي نقيب المعلمين

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

افتتح خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اليوم الأحد، الدورة التدريبية رقم 55 عن استراتيجيات الأمن القومي؛ لبناء قائد وطني متميز، بنظام الفيديو كونفرانس، والتي تقام بمقر النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم.

جدير بالذكر أنه تم ربط النقابة الفرعية عبر الإنترنت بالمقر الرئيسي للنقابة العامة، وفقًا للبروتوكول المشترك بين نقابة المعلمين واتحاد النقابات المهنية مع أكاديمية ناصر العسكرية.

ويشارك 300 متدرب من المعلمين في الدورة التدريبية الحالية، وتستمر لمدة أسبوعين، على أن يكون اليوم الختامي في مقر أكاديمية ناصر العسكرية لاستلام الشهادات.

وتتناول الدورة العديد من الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري على كل الأصعدة، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة لدعم مقومات التنمية على أرض مصر.

ووجه نقيب المعلمين الشكر إلى اللواء أحمد يسري، مستشار بالأكاديمية، على الجهود المبذولة لعقد دورات تدريب المعلمين؛ والتي تهدف إلى التوعية والتثقيف بالأمن القومي المصري ومحاربة الفكر المتطرف والتوعية بحروب الجيل الرابع.

وحثّ الزناتي المعلمين المشاركين على ضرورة الاستفادة القصوى من خبرة المدربين والالتزام التام ببرنامج التدريب ومواعيد المحاضرات.

وتفقد الزناتي، على هامش الافتتاح، نادي المعلمين بالفيوم، وإنشاءات قاعة المناسبات الجديدة، وتطوير الفندق الخاص بالنقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم.

وقام عيسى عثمان، رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم، وأعضاء النقابة الفرعية، بتقديم درع النقابة الفرعية لنقيب المعلمين، تقديرًا لجهوده المبذولة في خدمة المعلمين.

وجاء ذلك بحضور كل من سماح محمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وحمدي السيد وكيل المديرية، وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: