إعلان

والدة الرابع على الجمهورية علمي علوم: كان نفسه في الطب وحقق حلمنا

12:03 م السبت 06 أغسطس 2022

كتبت- روان شريف:

قالت فاتن عبدالعزيز، والدة الطالب إسلام إبراهيم، الحاصل على المركز الرابع مكرر لشعبة العلمي علوم بالثانوية العامة، إنها كانت واثقة من نجاح ابنها بمجموع كبير، وترتيبه على الأوائل، لاجتهاده طزال العام الدراسي.

وأضافت فتن عبدالعزيز، لمصراوي، أن ابنها قسم يومه إلى ساعات للمذاكرة وأخرى للترفيه، وكثف ساعات مذاكرته مع اقتراب بدء الامتحانات، موضحة أنهم عملوا جاهدين كأسرة لكي يحافظوا على هدوء الطالب النفسي ومساعدته في تخفيف الضغط الواقع عليه.

وتابعت والدة الرابع مكرر علمي علوم: ابني يطمح منذ صغره في دخول كلية الطب البشري، وأنا فخورة بتحقيقه لطموحه وحلمه، مؤكدة أنها اعتادت منه دائما على التفوق.

ووجهت والدة الطالب إسلام، نصيحة لأهالي الطلاب المقبلين على بدء الثانوية العامة، لكي يتفهموا أولادهم خاصة في فترة ضغوطات وترقب بدء الامتحانات: متضغطوش أولادكم وحاولوا تخففوا عنهم، وتساعدوهم على قضاء أوقات سعيدة، مش دايما تطلبوا منهم المذاكرة وبس.

وفي سياق متصل، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تقرر حجب نتائج الثانوية العامة لمدارس كاملة بسبب الغش الجماعي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صفحي، مذاع على صفحة الوزارة، على فيسبوك، اليوم السبت.

وأضاف الوزير أنه سيتم إعلان نتائج الطلاب في هذه اللجان عقب الانتهاء من التحقيقات وذلك خلال أسبوع أو 10 أيام.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطا إلكترونيا تابعا للوزارة، لاستعلام الطلاب عن النتيجة برقم جلوس الطالب من هنا..


خطوات الحصول على نتيجة الثانوية 2022:

1- الدخول على الرابط من هنا

2- كتابة رقم الجلوس.

3- الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

4- ثم ستظهر نتيجة الطالب.

لمتابعة أخبار التعليم ونتائج الثانوية العامة والأزهرية والكليات.. تابعنا من خلال الرابط التالي- اضغط هنا


​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان