إعلان

قرار عاجل من تعليم القاهرة بشأن تحويلات العام الدراسي الجديد 2022/2023

10:47 ص الثلاثاء 23 أغسطس 2022

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

قرر محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إعادة فتح باب التحويلات للعام الراسي الجديد 2022/2023 مره أخرى بين المدارس اعتبارًا من الأربعاء 24 أغسطس ولمده أسبوع.

وأشار مدير المديرية، إلى أنه تم إعادة فتح باب التحويلات تيسيرًا على أولياء الأمور الذين لم يتمكنوا من التسجيل في الفترة الماضية على الموقع الإلكتروني.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، ظهور نتيجة تحويلات طلاب محافظة القاهرة للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

ويمكن للطلاب متابعة الرابط التالي والاستفسار عن النتيجة من خلال الرقم القومي للطالب: هنا

وطالبت المديرية، أولياء الأمور بمتابعة الموقع على فترات لمتابعة إظهار النتيجة، موضحه أنه في حالة قبول الطلب، سيتم إرسال رسالة على رقم الموبايل المسجل على موقع التقديم بكود الدفع ٧٨٨، المقرر الدفع به على فوري مبلغ قدره 100 جنية.

وأشارت مديريه التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أنه بعد الدفع في فوري، يتم إدخال إيصال فوري، على الموقع، حتى يتم إظهار أسم المدرسة، التي تم القبول بها، وضرورة طباعة الاستمارة والتوجه إلى المدرسة التي تم قبولك فيها، لاستكمال إجراءات التحويل.

وفي حالة إظهار رسالة جار فحص طلبك أو تحت الإجراء، في هذه الحالة تكون النتيجة لم تظهر حتى الآن، ويجب متابعة الموقع باستمرار.

فيديو قد يعجبك: