إعلان

ننشر رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين.. والتفاصيل الكاملة للتسجيل

08:03 م الخميس 11 أغسطس 2022

كتبت– منة الله عبدالرحمن:

يبحث آلاف المعلمين الآن عبر محرك البحث "جوجل" عن رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين، وكيفية تسجيل بيانات الراغبين في الترقي، وأخر موعد للتسجيل والخطوات والتفاصيل الكاملة.

وينشر "مصراوي" خلال هذا التقرير رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2022، وكيفية تسجيل البيانات وشروط الحصول على الترقية وآخر موعد لإغلاق باب التقديم.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أصدر تعليمات لجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، باستخدام آليات الرقمنة في عمليات الترقي، عبر رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2022، المعتمد على نظام إحراز النقاط في تقييم مكونات ملف الترقي واستيفاء ذلك إلكترونيًا ليكون ذلك النواه الأولى في التحويل الرقمي.

ويتاح للمعلمين الراغبيين في الترقي الدخول إلى رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2022 عبر الرابط التالي اضغط هنا

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن هناك أكثر من 70 ألف معلم مرشح لترقي عام 2021/2022 ويمكنهم الحصول على الترقي من معلم إلى معلم أول، ومن معلم اول إلى معلم خبير.

كيفية تسجيل بيانات المعلمين الراغبيين في الترقي 2022:

- الدخول على رابط الأكاديمية اضغط هنا

- الضغط على خانة تدريب المعلم عن بعد.

- الضغط على كلمة الترقي.

- كتابة بيانات المعلم.

- كتابة رقم كود المعلم.

- اختيار حجز دورة جديدة للتدريب والاختبار.

- ظهور اختبار مكون من 4 أسئلة.

- ثم ستظهر لك إفادة بالتدريب.

ويشترط على المعلم الراغب في الترقي أن يكون قد مر عليه خمس سنوات في ممارسة العمل ، وأن يكون حاصل على تقرير تقويم أداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل عامين سابقين.

أخر موعد لإغلاق باب ترقي المعلمين لعام 2022

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن أخر موعد لاستقبال طلبات الترقي من خلال رابط الأكاديمية من الأحد 7 أغسطس وحتى الخميس 29 سبتمبر المقبل 2022، لاستيفاء ملف الترقي الإلكتروني للمعلمين والموجهين ولجان التقييم بالإدارات.

received_754576648990941

received_818359306150941

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان