إعلان

نتيجة الثانوية العامة بـ 50 جنيها.. رسالة وهمية للحصول على النتيجة قبل موعدها

11:58 ص السبت 30 يوليو 2022

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة الله عبدالرحمن:

انتشرت عبر صفحات السوشيال ميديا والجروبات التعليمية لطلاب الصف الثالث الثانوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة نصية من أحد الأرقام الوهمية، تطالب طلاب الثانوية العامة بدفع مبالغ مالية مقابل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل إعلانها رسميًا بـ 48 ساعة.

وجاءت نص الرسالة المتداولة: "الرابط الوحيد لنتيجة الثانوية العامة عن طريق رسالة SMS، قيمة الخدمة 50 جنيها عن طريق أرقام الكاش الموجودة في الموقع، سجل رقم جلوسك واكتب رقم تليفونك هتوصلك رسالة SMS بالنتيجة على الرقم قبل المعاد المحدد من وزارة التربية والتعليم بـ 48 ساعة، وعدد الاشتراكات محدودة لا تؤجل الفرصة".

وفي ذات السياق، علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما يثار عبر جروبات النصب النصب والاحتيال بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2022، قائلا: "احترسوا من جماعات النصب والاحتيال، يحدث هذا كل عام للأسف، ويقع الكثيرون في هذا الفخ".

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022

خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2022

1- الدخول على الرابط التي أتاحته وزارة التربية والتعليم لاستعلام الطلاب على نتيجة الثانوية العامة مجانا فور اعتمادها، من هنا

2- كتابة رقم جلوس الطالب.

3- الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

4- ثم ستظهر نتيجة الطالب.

لمتابعة أخبار التعليم ونتائج الثانوية العامة والأزهرية والكليات.. تابعنا من خلال الرابط التالي- اضغط هنا

IMG_٢٠٢٢٠٧٣٠_١٠٣٩١٩IMG_٢٠٢٢٠٧٣٠_١٠٣٨٥١

فيديو قد يعجبك: