إعلان

بالقرآن والدعوات.. أولياء أمور طلاب الثانوية 2022 ينتظرون أبنائهم أمام اللجان

10:46 ص الإثنين 20 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصوير: محمود بكار

انطلقت صباح الاثنين، امتحانات الثانوية العامة بجميع أنحاء الجمهورية، التي تعقد وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وسيطرت حالة من القلق على أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، في أول أيام امتحانات ماراثون الثانوية العامة 2022، التي بدأت بمادة التربية الدينية.

وانتظر العديد من أولياء الأمور، أبنائهم وبناتهم أمام اللجان لدعمهم بالدعوات وتلاوة القرآن الكريم، والتضرع إلى المولى عز وجل بالتوفيق والنجاح لأبنائهم وبناتهم.

وقالت هبة حمدي ولي أمر من إمام لجنة السنية بالسيدة زينب، إن نجلتها يصيبها القلق الشديد بسبب عدم مذاكرة المواد خارج المجموع جديا، لانشغالها بالمواد الأساسية المقرر أن تبدأ الأسبوع المقبل.

وقالت عبير عبدالحي، ولي أمر، إن الطلاب أصابهم خوف شديد قبل دقائق من دخول اللجان، خوفا من عدم استطاعتهم من حل الامتحان نظرا لعدم تمكنهم بالمذاكرة الجيدة لتلك المواد.

وتداولت منذ قليل بعض صفحات الغش الإلكتروني أجزاء من أسئلة و إجابات امتحان مادة التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة، ضمن المواد الغير مضافه للمجموع، بعد مرور نصف ساعة من بدء لجنة الامتحان.

ويؤدي 707 ألف و992 طالبا وطالبة (الشعبتين العلمية والأدبية)، الامتحان فى مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية، ضمن المواد غير المضافة للمجموع، اليوم الإثنين، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية .

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022 قد انطلقت صباح اليوم الإثنين، وتستمر الامتحانات حتي يوم الخميس 21 يوليو المقبل، وسط اجراءات أمنية واحترازية مشددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان