إعلان

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022 غدًا

11:21 ص الأحد 19 يونيو 2022

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

يؤدي 707 آلاف و992 طالبًا وطالبة (الشعبتان العلمية والأدبية)، غدًا الإثنين، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/ 2022.

ويؤدى الطلاب الامتحان فى مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية، ضمن المواد غير المضافة للمجموع .

وعقد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية عبر الفيديو كونفرانس؛ لإعلان التعليمات النهائية الخاصة بأعمال اللجان بامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/ 2022، والتي من المقرر أن تبدأ 20 يونيو الجاري، بحضور الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين وعدد من قيادات الوزارة.

وقال الدكتور طارق شوقي إن كتيب المفاهيم سيتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، مؤكدًا ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه ليس مسموحا للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

وأشار شوقي إلى أن كتيب المفاهيم سيتم استخدامه للسنوات المقبلة، مطالبًا المراقبين بضرورة ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية خلال سير الامتحانات والعمل على توفير الهدوء داخل اللجان؛ حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب، متمنيًا التوفيق للجميع.​

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان