إعلان

تقدم نظام عصري.. مدير "تعليم القاهرة" يتابع التحول الرقمي بمدارس الأسمرات

03:20 م السبت 26 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

تفقّد أيمن موسى، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات، مدارس الأسمرات (تحيا مصر ١) بإدارة الخليفة والمقطم، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمدارس ومتابعة مدى التقدم في تنفيذ مشروع التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في التعليم.

واستعرض "موسى" الأعمال الرقمية للطلبة في المدرسة، مشيدًا بتميز الطالبات، والذي أشرف على تدريبهن إيمان حمدي مديرة الأنشطة والخدمات ومنسق التحول الرقمي بالإدارة.

كما تفقدت وكيلة المديرية الأعمال الخاصة بالتحول الرقمي داخل الإدارة وأشادت بالجهود المتميزة لكونها أول إدارة تعليمية رقمية في محافظة القاهرة.

ويأتي مشروع التحول الرقمي في التعليم انطلاقًا من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرصًا منه على تحديد استراتيجية الدولة الجديدة المتواكبة مع متطلبات العصر الحديث، ويأتي التعليم في مقدمة الأولويات التي توليها الدولة اهتمامها لتعليم أبنائها بشكل أفضل وإكسابهم السمات الشخصية التي تؤهلهم للتعلم مدى الحياة بما يتماشى مع كل الثقافات العالمية .

مديرية التعليم في القاهرة قد تبنت مشروع التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي لمدارس القاهرة منذ حوالي خمسة أشهر بتوجيهات من وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي والمشرف العام للتحول الرقمي زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشؤون الإدارات وتقوم على المشروع رضا الكرداوي استشاري تكنولوجيا التعليم، من خلال تقديم نظام تعليم عصري يرقى إلى أحدث المعايير العلمية، وتعتبر مدرسة تحيا مصر (١) بالأسمرات من المدارس الرائدة في مجال التحول الرقمي في التعليم .

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان