إعلان

امتحانات الثانوية العامة 2021.. شكاوى من صعوبة الألماني.. والفرنساوي سهل ومباشر

02:01 م الإثنين 12 يوليه 2021

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

انتهى طلاب الثانوية العامة (علمي) من أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية اليوم (الاثنين)، وأشادوا بسهولة امتحان اللغة الفرنسية، مؤكدين- لمصراوي- أن الامتحان سهل ومباشر وغير معقد، وأنهم تمكنوا من حل الامتحان قبل انتهاء الوقت الرسمي.

وتباينت آراء الطلاب حول امتحان اللغة الألمانية، فرأى بعضهم الامتحان متوسطَ الصعوبة، نظرا لوجود بعض الأسئلة الصعبة، بينما رأى آخرون الامتحان فوق مستوى الطلاب، خاصة القطعة التي كانت تحتاج إلى وقت أطول وتفكير أكثر قبل الإجابة، إضافة إلى أن سؤال المواقف كان غير مباشر وبه بعض الغموض.

وأدى طلاب الشهادة الثانوية العامة (علمي) امتحان اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي عدد 393 ألفا و883 طالبا، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا، وبدأ الامتحان في الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة كورونا.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة هذا العام ورقيا "بابل شيت" بنظام الأسئلة التي تعتمد على الفهم، وجميع الأسئلة "اختيار من متعدد"، كما تعقد الامتحانات داخل لجان مؤمنة ومراقبة بالكاميرات داخل المدارس.

وأكدت الوزارة أنه سيتم التصحيح إلكترونيا، ومن المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد 10 أيام من الامتحان الأخير للثانوية العامة، والذي ينتهي 2 أغسطس المقبل.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان