إعلان

"نختبر بدائل كثيرة".. وزير التعليم يدعو الطلاب الثانوية لحضور الاختبار التجريبي في المدارس

08:57 م السبت 17 أبريل 2021

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

وجّه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لأولياء الأمور بشأن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة.

وقال شوقي في تصريحات له عبر جروب "أدعم الدكتور طارق شوقي" على "واتس آب": "أرجو ترك الأمور الفنية للمهندسين لأننا نختبر حلول متنوعة وأساليب تأمينية لا يمكن بحثها هنا".

ودعا وزير التربية والتعليم، الطلاب للتواجد في المدارس غدًا الأحد، مضيفًا: "كل المطلوب هو التواجد وتنفيذ التعليمات وإخطار مهندسي التطوير التكنولوجي بأي مشكلة".

وشدد شوقي على اتباع الوزارة أكثر من بديل في الاختبارات التجريبية، قائلًا: "سنختبر بدائل كثيرة ونتعمد حدوث مشكلات للحصول على أدق تفاصيل الشبكات لضمان سير اختبارات مايو ويونيو بكفاءة ثم الامتحانات النهائية".

وفي السياق، تابع شوقي في تصريحات له على صفحته الشخصية عبر "فيسبوك": "نتطلع غدًا إلى استقبال ابنائنا طلاب الثالث الثانوي الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الأول من ثلاثة أيام مهمة جدًا للوصول إلى أفضل تصميم للشبكات والسيرفرات، وسنواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم أفضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي".

وأوضح شوقي: "الوزارة ترصد المشكلات الخاصة بالسيرفرات والشبكات وحدوثها طبيعي جدًا في هذه المرحلة، وستقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات ولا يمثل هذا أي مشكلة وعلى الطالب إخطار مهندس التطوير بمشكلته لأن هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الأولى من الاختبارات التجريبية".

وتنطلق غدًا الأحد، أول الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوية العامة بمدارس الثانوية العامة، وتستمر لمدة 3 أيام (18 - 20 - 22) أبريل الجاري.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان