إعلان

التعليم: المدارس جاهزة للاختبارات التجريبية لطلاب الثانوية العامة

08:00 ص الخميس 15 أبريل 2021

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ أسامة علي:
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جاهزية بالمديريات التعليمية لاستقبال الطلاب ، لإجراء اختبارات شهر أبريل التجريبية.

وقررت وزارة التربية والتعليم، إجراء إمتحان تجريبي لطلاب الثانوية خلال شهر أبريل، على مدار 3 أيام ، تبدأ الأحد المقبل 18 أبريل، ثم الثلاثاء 20 أبريل، والخميس 22 أبريل.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن المدارس الثانوية جاهزة لاستقبال طلاب الشهادة الثانوية ، الأحد القادم، مؤكدا أنه تم تجهيز السيرفرات بالمدارس وتقوية الشبكات داخل الفصول والسحابة الإلكترونية .

وأضافت المصادر، إن اختبار أبريل التحريبي، يهدف لاختبار الشبكات و السيرفرات داخل المدارس، مطالبا بضرورة نزول الطلاب للاختبار، وذلك للوقوف على مستوى الشبكات والسيستم.

وشدد المصدر على أن الإمتحان التجريبي لطلاب الشهادة الثانوية بدون درجات، غير أنه من الضروري النزول إلى المدارس خلال الأيام المعلنة، مؤكدا أن الأمر لا يستغرق سوى ساعة واحدة.

اعلنت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء 3 اختبارات إلكترونية تجريبية لطلاب الشهادة الثانوية، خلال أشهر (أبريل، مايو ، يونيو)، وذلك لاختبار الشبكات والسيرفرات بالمدارس، إضافة إلى تدريب الطلاب على نظام الأسئلة الجديد.

وستكون أسئلة الإمتحان التجريبي "بروفة" فقط ، وتتضمن أسئلة ليست من المنهج وأسئلة عادية جدا، بدون درجات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان