إعلان

أمين الغرف التجارية يكشف تفاصيل إقامة معارض "أهلا مدارس" في المحافظات.. فيديو

08:31 م الخميس 31 أغسطس 2023

معرض أهلا مدارس - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -داليا الظنيني:

وجه الدكتور علاء عز الأمين العام الأمين العام لإتحاد الغرف التجارية دعوة لجميع الأسر بأنتظار معارض اهلا مدارس التي ستقام في جميع المحافظات ،لافتا إلي أن ما سيتم طرحه هو كل ما تحتاجه الأسرة المصرية من مستلزمات المدارس.

وأضاف "عز"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم الخميس، أن المعارض لن تضم فقط الكشاكيل وإنما تضم أيضا الكتاب المدرسي، الحاسب الآلي مع إمكانية تقسيطه، علب حفظ الأغذية الأساسية، الملابس، الأحذية والحقائب، مشيرًا إلى أن هذه السلع ستكون أقل من أسعار الجملة .

وأشار إلى أن هذه المعارض تقام بين شراكة بين الحكومة والقطاع الخاص، بالتعاون مع وزارة التموين وزارة التجارة والصناعة، وزارة التنمية المحلية، والمحافظين، والغرف التجارية، في جميع المحافظات، موجهًا الشكر للمنتجين والموردين.

وأكد أن عدد كبير من الشركات المتواجدة في المعارض تبيع بأسعار التكلفة الأساسية، مشيرًا إلى هناك عدد من الغرف التي تمتلك فوائض مالية قادرة على عمل مبادرة اجتماعية منها سداد رسوم المدارس، مع تقديم شنط المدارس متواجد بها كل مطلوب من "كراسات وكشاكيل وأقلام "مجانًا من خلال المحافظين ومديريات التضامن على الأسر الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن معرض أهلا مدارس يقام لمدة أسبوعين.

فيديو قد يعجبك: