إعلان

بالصور.. جامعة الأزهر بأسيوط تستقبل طلابها الجدد والقدامى بـ"تحية العلم"

12:33 م الإثنين 30 سبتمبر 2024

أسيوط- محمود عجمي:

شهد الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم الاثنين، حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد للعام الجامعي 2024/2025، الذي نظمته إدارة رعاية الشباب بالتنسيق مع مديري رعاية الشباب بكليات الفرع بأسيوط، برئاسة محمد حسين.

أقيم الحفل أمام مبنى الأمانة العامة بأسيوط، حيث تم استقبال الطلاب وتحية العلم. وبدأ الاحتفال بتلاوة القرآن الكريم من قبل الأستاذ مصطفى القزاز، ثم رفع العلم وتأدية تحية العلم وعزف النشيد الوطني، تأكيدًا على روح الانتماء والاعتزاز بالوطن.

حضر الحفل عمداء ووكلاء كليات الفرع، وأعضاء المكتب الفني بمكتب نائب رئيس الجامعة، وإدارة رعاية الشباب، وعدد من قيادات الهيكل الإداري بمختلف قطاعات الفرع.

تخلل الحفل فقرات فنية وأناشيد وطنية ومديح نبوي. وفي كلمته، رحب نائب رئيس الجامعة بالطلاب، ناقلاً لهم تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وفضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر. كما قدم التهنئة بمولد النبي صلى الله عليه وسلم، وقرب الاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وبداية العام الجامعي الجديد.

وأوصى الدكتور عبد المالك، الطلاب بالاجتهاد والصبر في تحصيل العلوم، ومداومة حضور المحاضرات بانتظام، مؤكدًا على أهمية هذه المرحلة في حياتهم العلمية والعملية. كما دعاهم إلى الاشتراك في الأنشطة الطلابية لصقل شخصياتهم بالمهارات والإبداع والابتكار، داعيًا الله دوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

أكد عبد المالك، أن نهضة مصر لن تتحقق إلا بالعلم والاجتهاد، مشيرًا إلى أن الشباب هم أمل المستقبل وبهم ينهض الوطن. كما بعث هو وعمداء الفرع برقية دعم وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، لقيادة البلاد بحكمة واتزان في ظل الأحداث الملتهبة التي تشهدها المنطقة حاليًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان