إعلان

محافظ أسيوط يهنئ "الشفاء" الحاصلة على المركز الثالث بالثانوية الأزهرية

09:16 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط

أسيوط ـ محمود عجمي:

هنأ اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، الطالبة الشفاء عبد الحارث عبد الواحد، لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية والأول على مستوى المحافظة في الشهادة الثانوية الأزهرية بمجموع 99.23% لعام 2023-2024.

قدم المحافظ التهنئة للطالبة وأسرتها، متمنياً لها دوام التفوق والنجاح، خلال اتصال هاتفي أجراه معها، وأعرب المحافظ عن شكره للطالبة الشفاء عبد الحارث على تفوقها وتميزها، مشيداً بجهودها التي أثمرت عن حصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية والأول على مستوى المحافظة، مما رفع اسم محافظة أسيوط.

كما تمنى لها ولجميع الطلاب مستقبلًا واعدًا ومشرقًا، وحثها على مواصلة مسيرة النجاح والاجتهاد في حياتها المستقبلية، ووجه الشكر والتهنئة لأسرتها على جهودهم في تحفيزها ومساعدتها على التفوق.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بأبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين من أبناء المحافظة، الذين يحققون أعلى الدرجات ويحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في كافة التخصصات والمجالات، مؤكدًا حرصه الدائم على تهنئتهم وأسرهم وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم.

من جانبها، أعربت الطالبة الشفاء عبد الحارث، عن سعادتها بتهنئة المحافظ لها، معتبرةً ذلك دافعًا قويًا لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان