إعلان

قطاع المعاهد الأزهرية: لا شكاوى من امتحان الفيزياء لطلاب العلمي بالثانوية

04:51 م السبت 22 يونيو 2024

الشيخ أيمن عبد الغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

واصل قطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة الشيخ أيمن عبد الغني، جهوده المُكثّفة لضمان سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024 بكلّ دقة ونجاحٍ.

وتفقد رئيس قطاع المعاهد الأزهريّة، اليوم، سير امتحان مادة الفيزياء للقسم العملي، من خلال وسائل التواصل (أون لاين) بغرفة العمليات المركزية للاطمئنان على راحتهم واستفسارهم عن أي صعوبات قد تواجههم.

وأكد "عبد الغني" توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم بكل راحة وهدوء، ولم ترد أي شكاوى تُذكر من امتحانات الفيزياء.

وتابع رئيس قطاع المعاهد الأزهرية: التقارير المُرسلة من غرف العمليات الفرعية في جميع محافظات الجمهورية، والتي أكدت جميعها على سلامة سير الامتحانات وانتظامها، مع عدم وجود أي معوقات تُذكر.

وأثنى على الجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، من رؤساء للجان، أعضاء ولجان المتابعة الميدانية، مُثمنًا حرصهم على توفير بيئة امتحانية مناسبة للطلاب، مُؤكدًا أهمية دورهم في إنجاح هذا الاستحقاق التربوي المهم.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية، التزامه بأعلى معايير الجودة والنزاهة في جميع مراحل الامتحانات، مُتمنيًا لجميع طلابنا التوفيق والنجاح.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان