إعلان

"إعلام الأزهر" تُكرِّم اللجان المشاركة في تنظيم المؤتمر الدولي الخامس

07:33 م الأربعاء 24 مايو 2023

إعلام الأزهر تُكرِّم اللجان المشاركة في تنظيم المؤ

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

كرَّمت كلية الإعلام بنين بجامعة الأزهر، الأربعاء، أعضاء اللجان المشاركة في تنظيم مؤتمرها الدولي الخامس "الإعلام الرقمي وإدارة الأزمات"، الذي عُقد يومي 2- 3 مايو 2023.

وحضر التكريم، الدكتور رضا عبد الواجد أمين، عميد الكلية، والدكتور عبد الراضي حمدي البلبوشي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد سالم عيسوي، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا.

وعلى هامش التكريم، أشاد عميد الكلية بالجهود التي بذلها أعضاء لجان المؤتمر، من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، وكذلك الطلاب والطالبات، لا فتًا إلى أن مثل هذه الفعاليات لا تثبت فقط قدرة الطلاب والطالبات على أداء المهام التنظيمية، ولكن أيضًا تشير إلى رغبة صادقة من إدارة الكلية على إشراك الطلاب في تحمل المسؤولية، والمزج بين المعرفة النظرية في قاعة الدرس، والمهارات التطبيقية في ميدان العمل، وهو النهج الذي تحرص إدارة الكلية وأساتذتها على تطبيقه في مقررات الكلية المتنوعة.

وتضمن التكريم اللجنة التنظيمية بقيادة الدكتور محمد فؤاد الدهراوي، وعضوية الدكتور سامح البدري، والدكتور محمد البحراوي، بمشاركة طلاب الكلية، وطالبات من قسم الصحافة والإعلام بكلية الدراسات الإسلامية، وأعضاء اللجنة الإعلامية، وممثل لجنة الضيافة الدكتور مصطفى عبد الباسط، ومدير الكلية رضوان منصور.

فيديو قد يعجبك: