إعلان

فيكتوري لينك توقع اتفاقية مع "محرم وشركاه" لإرسال رسائل خلال "COP 27"

04:34 م الخميس 03 نوفمبر 2022

إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة فيكتورى لينك عن توقيع عقد شراكة مع شركة "محرم وشركاه" الشريك الرسمي للاجتماعات الحكومية بالدورة 27 لمؤتمر اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ "كوب 27"، لإطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة، من أجل تسهيل الاجتماعات الحكومية خلال المؤتمر.

وبحسب بيان من فيكتوري لينك اليوم الخميس، وقع عقد الشراكة كلا من إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك، ومصطفى محرم الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة محرم وشركاه للسياسات العامة والاتصال الاستراتيجي.

وستقوم "فيكتورى لينك" بإطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة، والدعائية باستخدام تكنولوجيا استهداف الموقع الجغرافي، على أن تقوم شركة "محرم وشركاه" باختيار المواقع المناسبة لإطلاق الحملة داخل مدينة شرم الشيخ، وذلك بهدف الوصول لأكبر عدد ممكن من المشاركين طوال فترة استضافة مصر للمؤتمر بداية من 6 نوفمبر إلى 18 نوفمبر 2022.

ويهدف محتوى حملة الرسائل النصية القصيرة التي تطلقها "فيكتوري لينك" إلى تسهيل المقابلات واللقاءات بين الشركات والحكومة من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بالاجتماعات الثنائية بين القطاع الخاص والوفود الحكومية المشاركة في المؤتمر، وفقا للبيان.

واختارت وزارة الخارجية المصرية في أغسطس الماضي، "محرم وشركاه" كشريك للحكومة المصرية في "كوب 27"، وذلك بهدف المساعدة على إيجاد نقاط التعاون بين الحكومات وشركات القطاع الخاص المشاركة في المؤتمر، للتحرك نحو الاقتصاد الأخضر وزيادة الاستثمارات لتنفيذ مشروعات تسهم في مواجهة آثار التغير المناخي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان